الأطباء تدعو أعضاءها لحضور جمعية عمومية طارئة الجمعة المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دعت النقابة العامة للأطباء أعضائها لحضور الجمعية العمومية الطارئة يوم الجمعة المقبل بهدف دعم الطبيب محمد حسن المتهم بتعطيل عمل النيابة وإهانتها لمجرد أنه لم يستطع ترك مكان عمله فور استدعاء النيابة له.

وأوضحت النقابة أن المشكلة بدأت في 20 مارس الماضي واستمرت جهود الحل واستيعاب الأزمة حتى 10 أبريل عندما تم إلقاء القبض على الدكتور محمد حسن ثم أفرج عنه على ذمة القضية بكفالة عشرة آلاف جنيه، منوهة بأن الطبيب مهدد حاليا بإتهامات تصل عقوبتها إلى سنة سجن لمجرد تمسكه بأداء واجبه المهني والإنساني.

وأشارت نقابة الأطباء إلى أنه بعد تأكدها من براءة الطبيب ومع يقينها الكامل بعدالة القضاء، فأنها تدعو الزملاء لحضور الجمعية العمومية الطارئة، حيث أن الجمعية هى أعلى سلطة للأطباء والمفوضة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوضع قواعد واضحة لاستدعاء الأطباء وحمايتهم أثناء ممارسة عملهم والدفاع عن كرامتهم وصولا لاستخدام الحق الدستورى فى الإضراب والاستقالات الجماعية المسببة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق