اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

الأمن يكشف لغز انتحار «مراهق أبو النُمرس»: خان صديقه مع زوجته ولم يتحمل فُراقها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضح مواطن السبب وراء انتحار نجله الطالب بالصف الثالث الثانوي، بعد تناوله مادة سامة.

وكشف المواطن مفاجأة مفادها أن سبب انتحار نجله هو رحيل زوجة صديقه التي كانت على علاقة عاطفية معه قبل وفاته.

كان قسم شرطة أبوالنمرس تلقى إخطارًا من أحد مستشفيات أبوالنمرس، بوصول جثة طالب «16 سنة»، إثر تناوله مادة سامة، وأنه لفظ أنفاسه قبل وصول المستشفى، فانتقل فريق البحث إلى المستشفى، وبسؤال والد الطالب قال: «حاولت أن أحافظ على ابني وأمنعه من ممارسة الرذيلة مع زوجة صديقه»، وأشار إلى أن ابنه كان على علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه وكان يتردد عليها في شقتها في غياب زوجها.

وقالت التحريات، التي أُجريت تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إن والد الطالب عندما سمع بتلك العلاقة توجه إلى والد الزوج وأمره بترك القرية وعدم العودة إليها مرة أخرى وهددهم بالاعتداء عليهم حال عودتهم.

وكشفت التحريات أن الطالب بحث عن عشيقته في كل مكان، وعند فشله في العثور عليها أصيب بأزمة نفسية حزنًا على فراقها، وأضافت أن الطالب هدد والده بالانتحار إذا لم تعد مرة أخرى إلى القرية، إلا أن والده لم يهتم بكلامه.

وذكرالتحريات أن الطالب قرر التخلص من حياته السبت بتناول مادة سامة، وأن أسرته حاولت إنقاذه بنقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه قبل الوصول، وتحرر محضر بالواقعة أحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، وتقرر انتداب الطب الشرعي لكشف الأسباب الحقيقية للوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا