ميشال عون للبنانيين قبل إغلاق صناديق الاقتراع: مارسوا حقكم الديمقراطى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجّه رئيس الجمهورية اللبنانى العماد ميشال عون نداءً إلى اللبنانيين دعاهم فيه إلى ممارسة حقهم فى الاقتراع والإقبال على التصويت، خلال ما تبّقى من وقت قبل إقفال صناديق الاقتراع.

 

وقال عون – وفقا لبيان للرئاسة - "إن الوقت لا يزال متاحا، وإننى آمل منكم أن تقترعوا، وإذا كنتم موجودين داخل لجان الاقتراع، فسيتم تمديد الوقت لكي يتمكّن الجميع من التصويت.

 

جاء فى النداء: "بعدما تابعت اليوم عملية الاقتراع، تفاجأت بضعف الإقبال على ممارسة الحق الانتخابى، لأنكم أيها المواطنون، إذا كنتم بالفعل راغبين فى حصول تغيير وتبديل، والوصول إلى حكم جديد ونهج جديد، فإنّه عليكم أن تمارسوا هذا الحق. لا يجوز أن تتركوا هذه الفرصة مع وجود قانون جديد يسمح للجميع بالوصول إلى الندوة البرلمانية."

 

كان الرئيس عون قد تابع بعد ظهر اليوم مسار العملية الانتخابية من خلال غرفة العمليات التى استحدثت فى قصر بعبدا، حيث تم ربطها بغرفة العمليات المركزية فى وزارة الداخلية التى ترد إليها تباعا تفاصيل الانتخابات ونسب المشاركة فيها وآخر التقارير الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق