شنايدر إليكتريك تقدم حلول إدارة الطاقة خلال معرض التبريد والطاقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شاركت شركة شنايدر إليكتريك مصر، في المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة والذي أقيمت فعالياته بالقاهرة فى الفترة من 3 إلى 5 مايو، حيث قامت الشركة بعرض مجموعة من أحدث حلولها لإدارة الطاقة.

وتعد شنايدر اليكتريك واحدة من أكثر من 70 شركة مصرية وعالمية متخصصة فى مجال صناعة التبريد والتكييف وإدارة الطاقة، وشاركت في المعرض الدولي في دورته الثالثة التى أقيمت العام الحالى تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة. ونجح المعرض فى استقطاب آلاف الزوار من المحترفين والمستهلكين وصناع القرار للإطلاع على أحدث النظم العالمية والخدمات والتقنيات في هذا القطاع الصناعي الهام.

وقامت شنايدر اليكتريك المتخصصة عالميا فى إدارة الطاقة، بعرض مجموعة من منتجات نظم إدارة الطاقة والبناء الخاصة بها لزوار المعرض من المتخصصين في أنظمة الطاقة والمقاولين بالإضافة إلى العملاء النهائيين كما استعرضت شنايدر اليكتريك إمكانيات منصة برمجيات EcoStruxure التى تم طرحها فى مصر العام الماضى، والتى تساهم فى تحسين أداء المباني وتخفيض استهلاك الطاقة إلى أدنى حد ممكن من خلال ربط جميع الأصول والأنظمة والأجهزة والخدمات في المباني من جميع الأحجام والأنواع ويشمل ذلك المكاتب والمراكز التجارية والفنادق والمستشفيات.

وقال المهندس فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك في مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي لقطاع المباني الذكية، إن المعرض كان فرصة رائعة لتوسيع قاعدة عمل الشركة ومساعدتها في عرض أحدث الحلول والبرمجيات في مجال صناعة التبريد والتكييف وإدارة الطاقة.

وأضاف: "مع نمو صناعة الطاقة بوتيرة سريعة، نهدف دائمًا إلى الاستفادة من كل فرصة مثل هذا الحدث لإظهار أن بإمكاننا تعظيم القيمة داخل المؤسسات وتقديم المشورة لشركائنا المحتملين حول كيفية الاستفادة من التقنيات الرائدة التي يمكن أن تمهد الطريق لتحسين صنع القرار وتحسين الموارد".

وتضمنت فعاليات المعرض عددا من الندوات والجلسات النقاشية والتي بحثت الفرص والتحديات أمام هذه الصناعة ووسائل نموها وتطورها والاطلاع علي التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع الصناعي الها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق