مظهر شاهين: لايوجد بطالة في .. والسوريون خير دليل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الشيخ مظهر شاهين، إن جميع الأديان والقيم الإنسانية تحض الناس على العمل، ولايتساوى العامل مع غير العامل، لافتًا إلى أن الشباب المصري يتحدث عن أن هناك بطالة، وهو لايريد أن يعمل، معقبًا: «عايزين شغل على مزاجهم، وليس عمل يتوافق مع قدراتهم».

وأضاف «شاهين»، خلال تقديمه برنامج «الشارع المصري» عبر فضائية «الصحة والجمال»، اليوم السبت، أن بعض الشباب بيحلموا أنهم يمشوا في شارع ضلمة يلاقي شنطة فيها مليون دولار، ويديها لحد يشغلهمله ويعيش ملك، وشاب أخر كل حلمه ان يشتغل في مصنع صاحبه لديه بنت وحيده، تُحب هذا الشاب وتصر على الزواج منه، ويوم الصبحية الأب يموت ويورثه، معلقًا: «عايشين في الوهم، ودا واقع بعض الشباب».

وشدد،: «على أنه لايوجد شئ يسمى بطالة، وإنما في إنعدام إرادة ووهم إحنا عايشين فيه، اللى عايز يشتغل بيشتغل، الأيد البطالة نجسة، أصحاب المصانع والورش بيشتكوا من قلة العمالة» مستدلًا على ذلك بالسوريين المتواجدين في ، معقبًا: «مفيش واحد فيهم عاطل، لأنه عندهم إرادة».

وعرض مقطع فيديو، لشاب ماليزي، يداه مقطوعه يتحدى إعاقته، ويصنع ألعاب من الصلصال ويبيعها للأطفال، معتبرًا إياه رسالة للشباب العاطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق