اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

المنوفية تستعد لزيارة السيسي بخيمة مجهزة ولافتات «كلنا معاك» (صور)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اشترك لتصلك أهم الأخبار

على قدم وساق؛ تستعد محافظة المنوفية لاستقبال الرئيس عبدالفتاح ، في أولي زياراته للمحافظة منذ توليه حكم البلاد، والمقرر لها الاثنين المقبل.

واستعدت المنطقة الصناعية بمدينة السادات لاستقبال الرئيس برصف وتنظيف الشوارع وزراعه النخيل في مدخل المدينة، بجانب إصلاح وتنظيف الطرق وتغير الكشافات الموجودة على أعمدة الإنارة وتنظيف المدينة السكنية استعدادا للزيارة.

كما أقيمت خيمة كبيرة مجهزة ليعقد بها الرئيس اللقاء، حيث يشرف على التجهيزات إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة وإدارة التشغيل بالقوات المسلحة، إلى جانب إقامة مهبط لطائرة الرئيس داخل أحد مصانع الحديد الذي يزوره السيسي.

وأكد المهندس المسؤول عن التجهيزات بالمصنع أن العمل يسير بشكل منتظم طبقا للتعليمات التي وردت إليهم بإنهاء الاستعدادات لزيارة الرئيس.

وفى سياق متصل، عبر أهالي المحافظة عن فرحتهم بزيارة الرئيس متمنين ترشحه لفترة رئاسية ثانية، فيما انتشرت لافتات «كلنا معاك من أجل » في شوارع مدينة السادات.

تأتي الزيارة لافتتاح عدة مشروعات صناعية أهمها مصنع «بشاي للحديد الإسفنجي» الذي يعد الثاني على مستوي الجمهورية والثالث على مستوي الشرق الأوسط في إنتاج الحديد الإسفنجي شديد الصلابة، وكذلك خط إنتاج لمصنع «الرباعية فورتكس» للمنسوجات التابع لـ«الشركة المصرية السورية» لصناعات الغزل والنسيج، بالمنطقة الصناعية الخامسة بمدينة السادات.

استعدادات محافظة المنوفية لزيارة الرئيس السيسى
استعدادات محافظة المنوفية لزيارة الرئيس السيسى
استعدادات محافظة المنوفية لزيارة الرئيس السيسى
استعدادات محافظة المنوفية لزيارة الرئيس السيسى
استعدادات محافظة المنوفية لزيارة الرئيس السيسى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا