اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

شاهدا «قتيل دشنا» للنيابة: الضحية لم يطلق الرصاص

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة مركز دشنا، بمحافظة قنا، السبت، التحقيق فى البلاغ المقدم من ربة منزل، باتهام ضابطين ومخبر بقتل نجلها، محمد عبدالتواب أحمد، 34 عاماً، إثر إطلاق الشرطة الرصاص عليه عمداً، ما تسبب فى مصرعه، مساء السبت قبل الماضى، بمنطقة أولاد إسماعيل بمركز دشنا.

وقال جابر أحمد، محامى أسرة المجنى عليه، إن النيابة استمعت إلى أقوال 2 من شهود العيان كانا موجودين أثناء إطلاق النيران على الضحية بمدخل القرية، وذلك من جانب «أحمد. أ»، ضابط بمركز دشنا، و«عمرو.ا»، رئيس مباحث دشنا، و«محمد. ف»، مخبر.

وأضاف المحامى أن الشاهدين أكدا أن الضابطين والمخبر أطلقوا النيران تجاه المجنى عليه أثناء نزوله من سيارته، وأنه كان يرفع يديه إلى أعلى عقب نزوله، كما نفيا إطلاق الضحية الرصاص تجاه القوة الأمنية، مشيراً إلى أن والدة المجنى عليه اتهمت الضابطين والمخبر بقتل نجلها عمداً خلال استماع النيابة إلى أقوالها، موضحاً أنه سيتم استدعاء المشكو فى حقهم عقب وصول تحريات جهاز الأمن الوطنى وقطاع الأمن العام بشأن الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مدخل قرية أولاد أبو إسماعيل، الذى شهد الواقعة، وأعدوا رسماً كروكياً للمكان واستمعوا إلى عمدة القرية وعضو سابق بمجلس الشورى، بشأن طلب الضباط من المجنى عليه قبل الواقعة تسليمهم قطعة سلاح آلية وتهديدهم له بهدم منزله فى حال رفضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا