الطب الشرعى: تشريح 4 من ضحايا "مذبحة الرحاب".. وكل جثة بها طلقتين فى الوجه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور هشام عبد الحميد، كبير الأطباء الشرعيين، ورئيس مصلحة التطب الشرعى، الانتهاء من تشريح 4 جثث فى حادث العثور على جثث رجل أعمال يدعى "عماد س" 56 عاما، وزوجته وأبناءه داخل فيلا استأجروها بمدينة الرحاب.

وأوضح "عبد الحميد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأطباء الشرعيين انتهوا من تشريح جثة "وفاء. ف" 43 عاما زوجة رجل الأعمال، وأبنائه "محمد" 22 عاما، و"نورهان" 20 عاما، و"عبد الرحمن" 18 عاما، بينما مازال الأطباء يشرحون جثة الأب.

وأضاف "عبد الحميد"، أن الجثث الأربعة بها 8 طلقات، فى كل واحدة منها طلقتين فى الرأس والوجه جميعا، وكانت الجثث فى حالة تعفن رمى وظهور ديدان بما يعنى أن الوفاة تمت منذ يومين، أى قبل اكتشاف الواقعة، مشيرا إلى أن الطلقات دخلت فى الجمجمة، وتفتت وأحدثت فتحات دخول فقط، بينما استقرت داخل الجمجمة.

وذكر "رئيس مصلحة الطب الشرعى"، أن حل لغز العثور على جثة المجنى عليهم، سيتم من خلال تشريح جثة الأب، حيث بدأ الأطباء فى أخذ العينات، لتحليلها وبيان ما بها من آثار، وكذلك بيان عدد الطلقات التى استقرت فى جسد رجل الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق