اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

«مستقبل وطن» بالقليوبية يعقد مؤتمرا دعما للسيسي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد حزب «مستقبل وطن» بالقليويية، اليوم السبت، مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبدالفتاح ومطالبته بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددا في الوقت ذاته على أن كافة أبناء الحزب بمحافظة القليوبية على أتم الاستعدادات لبذل المزيد من الجهود نحو دعم الدولة وكافة مؤسساتها.

وأكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري على ضرورة ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال البناء ودعم استقرار الوطن وجني ثمار المشروعات التي تمت خلال الفترة الماضية، مشددين على أن كافة طوائف الشعب المصري على قلب رجل واحد لدعم الدولة ومحاربة الإرهاب.

ووقع المشاركون في المؤتمر على أول وثيقة تأييد ومبايعة لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة..مؤكدين أن الرئيس السيسي استطاع بكل الإخلاص والتفاني وحب الوطن أن يعبر بمصر المواقف الصعبة التي واجهت البلاد اقتصاديا وأمنيا وسياسيا طوال الفترة الماضية.

حضر الاحتفالية، التي بدأت بعرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس السيسي، أمين عام الحزب بالقليوبية عمرو درويش والنواب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ومحمد سليم وعادل عامر عضوا البرلمان وعدد من الشخصيات العامة والحزبية والأدبية.

وأكد درويش أن دعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة يأتي من أجل استكمال مرحلة البناء والإنجازات برعاية قيادة أثبتت للشعب المصري وللعالم مدى صدقها وإخلاصها لشعبها وتفانيها في الوصول بمصرنا الغالية لمصاف الدولة المتقدمة كما أثبتت للعالم مدى خبرتها وحنكتها وصدق رؤيتها.

وأشار إلى أن هذا المؤتمر الحاشد يأتي للإعلان عن تأييد الرئيس السيسي ومساندته بكل قوة لأنه رجل المرحلة المقبلة الذي حافظ على وحماها من كافة محاولات التخريب أو التشويه بالداخل والخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا