اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

مؤمن زكريا: السوبر والفوز على الزمالك أفضل ختام قبل رحيلي

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تحقيق لقب السوبر على حساب فريق المصري والفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، هو أفضل ختام لمشواره في الوقت الحالي مع الأهلي، قبل السفر إلى السعودية لبداية مشواره مع فيرق أهلي جدة.

وأضاف «زكريا»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن احترافه في نادي كبير مثل أهلي جدة لن يقلل من فرصه على الإطلاق في التواجد بصفوف المنتخب الوطني، لافتا إلى أن الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من أكبر الفرق هناك.

وشدد مؤمن زكريا على أنه سيفقتد أجواء الأهلي وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير خلال فترة احترافه في أهلي جدة، موضحا أنه سيعود بعد خمسة أشهر تقريبا، قائلا: «انتظروني مجددا في القلعة الحمراء».

وأشار لاعب الأهلي إلى أن مواجهة محمود عبدالمنعم (كهربا) لاعب اتحاد جدة، في ديربي جدةستكون مواجهة هامة للغاية كونها مباراة جماهيرية كبيرة في الدوري السعودي، مضيفا أن لديه تطلعات أخرى يسعى لتحقيقها مع فريقه وأن كل المباريات هامة ولابد من الفوز بها وتحقيق شيء جيد لجماهير فريق أهلي جدة وترك بصمة جيدة مع الفريق.

وقال مؤمن في نهاية تصريحاته إنه لم ينتقل إلى أهلي جدة لتأمين مستقبله فقط وإنما وفق رؤية فنية، مؤكدا أن الأهلي بيته ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع ويعود بشكل أفضل وأقوى مما كان عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا