"الزناتي" يوضح للمعلمين حقيقة إنهاء فترة عمل مجلسه.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب عام المعلمين، جلسة خاصة مع عدد من معلمي القاهرة والجيزة وذلك لتوضيح حقيقة الشائعات التي يتداولها بعض المعلمين على شبكات التواصل الاجتماعي حول إنهاء فترة عمل اللجنة المعينة بإدارة شئون النقابة برئاسته منذ عام 2014 بعد رحيل مجلس جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال خلف الزناتي إن هذه الشائعات يروج لها 3 معلمين يلقون دعما مباشرا من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الحراسة القضائية تم رفعها عن النقابة بعد موافقة الجمعية العمومية المنعقدة فى 9 سبتمبر الماضي على ذلك وسوف تجري الانتخابات فى موعدها.

واستعرض خلف الزناتي الجهود التى قامت بها اللجنة المعينة لإدارة شئون النقابة برئاسته منذ رحيل مجلس جماعة الإخوان المسلمين قائلا: استلمنا النقابة فى حالة سيئة وتعاني من عجز كبير فى صندوق المعاشات بلغ 61 مليون جنيه، كما أن الخدمات المقدمة للزملاء متدنية للغاية وقمنا بانجازات غير مسبوقة منها على سبيل المثال سد العجز بصندوق المعاشات ورفع مستوى الخدمات من رعاية وإسكان وغيرها.

وأضاف "الزناتي" قمنا بتعديل اللائحة الخاصة بالنقابة وتواصلنا مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بالمجلس وطلبنا منهم سرعة إصدار التعديلات التى تم إدخالها على قانون النقابة وكذلك إصدار قانون التعليم الجديد.

وطالب القائم بأعمال النقيب الأعضاء بالحفاظ على نقابتهم والتصدي لقوى الباطل التى تريد هدم النقابة قائلا اشكركم واتفهم وعيكم للحيل التى ترتكبها مجموعة عاطلة عن العمل ومدفوعة من قبل بعض الأشرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق