أعرف نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 وأسماء الفائزين عبر بوابة الحج المصرية وموقع وزارة السياحة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي، وذلك بالتزامن مع أقتراب موعد إجراء القرعة وإعلان أسماء الفائزين، حيث يترقب جميع المتقدمين على قرعة الحج السياحي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة وفق الموعد الذي حددته اللجنة العليا للحج والعمرة في السادس من شهر مايو 2018 بعدما تم تأجيل الإعلان عنها مسبقاً للإنتهاء من كافة الإجراءات اللازمة وإعداد الترتيبات قبل إعلان النتائج.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي

بدأت بوابة الحج الموحد في أستقبال طلبات التسجيل في قرعة الحج السياحي خلال الإسبوع الأول من شهر رجب للعام 1439، وقد أستمر التسجيل في القرعة حتي يوم 28 أبريل الماضي، حيث بلغ عدد المتقدمين للقرعة حتي موعد إغلاق التسجيل نحو 120 ألف شخص، حيث سيتم أختيار 36 ألف شخص للسفر إلي الأراضي المقدسة لإتمام شعائر الحج لهذا العام.

نتائج قرعة الحج

استعلام أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2018

مع أقتراب موعد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، نقدم لحضراتكم رابط الاستعلام عن أسماء القائزين بقرعة الحج عن طريق بوابة الحج المصرية، وموقع وزارة السياحة، حيث أنه من المقرر أن يتم الحصول على نتيجة قرعة الحج 2018 من خلال هذه القنوات الرسمية فقط.

بوابة الحج المصرية

موقع وزارة السياحةاستعلام أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي

ويأمل الجميع أن يكون ضمن الفائزين بقرعة الحج السياحي 2018، والفوز بفرصة السفر للمملكة العربية السعودية، وأداء فريضة الحج لهذا العام، وسنواصل معكم عبر المقال، تفاصيل إجراء قرعة الحج، وتوضيح كافة التطورات التي تتم حتي لحظة ظهور نتائج قرعة الحج.

ويمكن لجميع المتقدمين على قرعة الحج ترك الرقم القومي ورقم المصنع عبر التعليقات، وسنقوم بتوفير نتيجة الحج السياحي 2018 للجميع، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية التوفيق للجميع، وحظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ خلال هذه العام.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق