معاينة النيابة لحادث "مذبحة الرحاب": لا توجد كاميرات مراقبة داخل الفيلا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحقيقاتها الموسعة فى حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا فى الرحاب.

وتبين من معاينة النيابة، عدم وجود أى كاميرات مراقبة داخل أو خارج الفيلا، كما تبين من مناظرة الجثث إصابتها بأكثر من طلقة فى أنحاء متفرقة من جسدها، وأمرت النيابة بإرسال المضبوطات والأسلحة إلى المعمل الجنائى، لفحصها وكتابة تقرير عنها، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن آخر الاتصالات التى تلقتها هواتف محمول المجنى عليهم، وعلاقات رجل الأعمال مع أصدقائه وأقاربه والأشخاص التى كانت تترد على الفيلا.

وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفى، المحامى العام، عن مفاجآت كبيرة فى حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بالرحاب.

وجاء بالمعاينة التى أجراها رئيس النيابة، والمحامى العام داخل الفيلا، أنه تم العثور على "مخدة" موجودة على "وجه" رجل الأعمال، كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض.

كما تبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجنى عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجنى عليه مستأجرة، وإطارات السيارة فارغة الهواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق