وزير النقل بالبرلمان: تأخرنا كثيرا فى إقرار قانون تقنين "أوبر وكريم"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن الدولة تأخرت كثيرا فى إقرار قانون تنظيم خدمات النقل البرى للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، الذى يقنن عمل شركتى "أوبر وكريم"، متابعا: "العالم كله يعمل بالاقتصاد التشاركى منذ أكثر من 25 عاما".

وأضاف "عرفات"، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، أن قانون تقنين أوضاع "أوبر وكريم" فى غاية الأهمية، وسيتم من خلاله توحيد مسارات خطة النقل، وذلك وفقا للخطة الشاملة لوزارة النقل، متمنيا سرعة الموافقة على مشروع القانون، لأن اللائحة التنفيذية ستستغرق وقتا طويلا لخروجها للنور.

وفى سياق متصل، قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن الحكومة حريصة على أن تكون هناك شركات مصرية تقدم خدمة النقل باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وشباب مصريين يؤسسون شركات تقدم الخدمة، مقدمة الشكر لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" على جلسات الحوار المجتمعى التى عقدها من أجل الوصول لأفضل صياغة تخدم المصلحة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق