صور.. رئيس البرلمان مطالبا بإنجاز قانون تنظيم الصحافة: سيضبط الإعلام فى مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اللجنة المختصة بسرعة الانتهاء من مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام، لمناقشتها في الجلسات العامة للبرلمان.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد لمناقشة عدد من القضايا الهامة : "أتمني الانتهاء من مشروع القانون في أسرع وقت، لضبط الممارسة الإعلامية في مصر".

ومن المتوقع أن تشهد الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد، مناقشة تقرير لجنة النقل والمواصلات، ومكاتب (الشئون الاقتصادية، الدفاع والأمن القومى، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الخطة والموازنة، الشئون التشريعية) بشأن مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، والذى يقنن عمل شركتى "أوبر" و"كريم"، بالإضافة إلى أخد الرأى النهائى علي مشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 277 لسنة 1959 بشأن نظان السفر بالسكك الحديد، ومشروع قانون الحكومة بشأن الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى.

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق