جزار يضرب زميله بـ"ساطور" بسبب خفضه سعر "اللحمة" بالمرج.. والنيابة تحبسه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة المرج بحبس جزار طعن زميله فى محل جزارة مجاور بالساطور، 4 أيام على ذمة التحقيق، بسبب تضرر المتهم من تخفيض المجنى عليه لسعر كيلو اللحم، وإقبال الزبائن عليه.

تم القبض على المتهم، ونقل المجنى عليه للمستشفى لتلقى العلاج، وكشفت تحقيقات محمد عرجاوى وكيل أول نيابة المرج، أن المتهم والمجنى على جزارين فى المدبح بمنطقة المرج، كانا يتنافسان على جلب الزبائن إليهما فى بيع اللحوم، حيث قرر المجنى عليه "عبد العزيز هـ" جزار، تخفيض سعر كيلو اللحم عن باقى أصحاب محلات بيع اللحوم، ما أغضب المتهم .

وتبين من التحريات أن المتهم "عبد الله م" توجه للمجنى عليه فى محله، وعاتبه على تخفيضه سعر بيع كيلو اللحوم 5 جنيهات عن سعر باقى المحلات فى المدبح، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى، أحضر على إثرها المتهم "ساطور"، ومزق به جسد المجنى عليه الذى تم نقله فى حالة خطرة إلى المستشفى، لإسعافه.

اعترف المتهم أمام نيابة المرج، بارتكابه للواقعة، وأشار إلى أنه اعتدى بالضرب على المجنى عليه، لتسببه فى "وقف حاله"، مشيرا إلى أنه لم يقصد قتله، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والاستعلام عن حالة المصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق