موجز أخبار الساعة 1 .. رحيل خالد محيى الدين عضو مجلس قيادة ثورة يوليو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  رحيل خالد محيى الدين عضو مجلس قيادة ثورة يوليو وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

ff1abd0e33.jpg

وفاة خالد محيى الدين مؤسس حزب التجمع وعضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو

توفى، منذ قليل خالد محيى الدين، مؤسس حزب التجمع، والبرلمانى السابق.

 

0a5fbcfe87.jpg

مقتل 10 أشخاص وإصابة 29 فى تفجير بمسجد شرق أفغانستان

أعلن مسؤول فى الشرطة المحلية الأفغانية، اليوم الأحد، عن وقوع تفجير فى مسجد بشرق أفغانستان مما أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 29 على الأقل.

 

775d2155d7.jpg

رئيس البرلمان يحذر النواب من إجراء مداخلات مع فضائيات "الجماعة الإرهابية"

طالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء مجلس النواب بالتدقيق في المكالمات التي يتلقونها بشأن مداخلات أو الظهور علي القنوات التليفزيونية، لاسيما أنه تلاحظ تواصل قنوات فضائية ذات توجهات معادية للدولة المصرية أو تقوم برعايتها جماعه ارهابية، مع النواب، وأحيانا يتم ذلك بدون علم من النائب بحقيقة القناة التى يتواصل معها.

 

424b0b2195.jpg

رئيس البرلمان يدعو اللجنة التشريعية لتعديل قانون مجلس النواب

دعا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اللجنة التشريعية بالبرلمان التى يترأسها المستشار بهاء أبو شقة، لاتخاذ ما يلزم نحو تعديل قانون مجلس النواب.

 

2ce93e8f70.jpg

المعمل الجنائى والطب الشرعى يرفعان بصمات موقع حادث "مذبحة الرحاب"

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، لمعاينة فيلا الرحاب، التى شهدت واقعة قتل أم وابنيها وانتحار والدهما، بسبب ضائقة مالية وقع بها الأب

 

24c2ff1718.jpg

مجلس النواب ناعيا خالد محيى الدين: قامة وطنية وسياسية عظيمة وأحد رموز مصر

نعى مجلس النواب، على لسان رئيسه الدكتور على عبد العال، خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن، خالد محيى الدين، عضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو 1952 ومؤسس حزب التجمع والبرلمانى السابق.

 

a57084535d.jpg

رئاسة الجمهورية تنعى خالد محيى الدين: مصر ستبقى ممتنة لإسهاماته الوطنية

نعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحُزن والأسى السياسى الكبير "خالد محى الدين" الذى وافته المنية اليوم، وتقدمت رئاسة الجمهورية لأسرته وذويه بخالص التعازى والمواساة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق