"شركات السياحة": تلقى إقرارات التضامن بين الشركات المنفذة لرحلات الحج غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، عن فتح باب تلقى طلبات التضامن بين الشركات المنظمة للحج ، غدا الإثنين ، لمدة أسبوع، لاستكمال الإجراءات التنفيذية لموسم الحج هذا العام 1439 هـ، مشيرة إلى أنه سيتم التضامن بين الشركات السياحية بعدد 50 حاجا داخل التضامن ولن يقبل أى عدد أقل من ذلك.

وقالت " الغرفة " إن إجراءات التضامن تتضمن اعتماد الإقرار من الغرفة ، ثم تقديمه لوزارة السياحة لإدارج الحصة الخاصة بالتضامن على المسار الإلكترونى ، حتى تتمكن الشركة رأس التضامن من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور.

وأكدت " الغرفة " فى الإخطار المرسل لأعضاء الجمعية العمومية وحصل " اليوم السابع " على نسخة منه، أنه يسمح بالتضامن بين كافة مستويات البرامج " 5 نجوم – 4 نجوم- اقتصادى – برى" على أن يتم توفير مشرف لكل برنامج داخل المستوى الواحد فى حال وجود أكثر من مستوى داخل التضامن.

وأضافت أن التضامن بين الشركات يعد بمثابة موافقة وإقرار من الشركة المتضامنة برد مبالغ جدية الحجز عن المواطنين الناجحين لديها إلى الشركة رأس التضامن.

يذكر أن التقريرالذى أعدته غرفة شركات السياحة، بالتنسيق مع غرفة عمليات الحج السياحى، أكد أن إجمالى عدد المواطنين الذين تقدموا لقرعة الحج السياحى هذا العام 1439 هجرية بلغ 120 ألفا و200 مواطن، يتنافسون على 36 ألف تأشيرة حج  تقريبا، تمهيدا لإجراء القرعة الإليكترونية واختيار الفائزين.

وأشار التقرير الذي سيتم رفعه إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إلى أن إقبال المواطنين على تقديم جوازات السفر لشركات السياحة للفوز بفرصة الحج هذا العام، فاق كل التوقعات وذلك بسبب تنوع البرامج والمستويات وزيادة فرص الفوز بتأشيرة الحج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق