«عرفات»: تدريب مكثف للعاملين لمواكبة التطورات العالمية والنهوض بقطاعات النقل.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، وفد وزارة النقل الذي يضم 36 فردًا من مختلف التخصصات من هيئة السكة الحديد والهيئة القومية للأنفاق والشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق والمتجه للمشاركة في البرنامج التدريبي "تكامل شبكة النقل العام والمترو في مصر" الذي سيعقد بالصين خلال هذا الشهر.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة النقل لإعداد وتدريب الكوادر البشرية في جميع المجالات والتخصصات وخاصة في مجال الحركة والتشغيل والصيانة في مجال السكك الحديدية والمترو.

في بداية اللقاء أكد عرفات أن الوزارة لديها خطة واضحة لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية باعتبارها أحد أهم عوامل نجاح المنظومة وذلك في الجهات التابعة وخاصة في مجال السكك الحديدية والمترو وذلك بالتدريب على أحدث نظم التشغيل والصيانة والإطلاع على أحدث النظم الخاصة بتطوير وتحديث المنظومة وثقل الخبرات والمهارات الخاصة بالعاملين والتركيز علي إضافة جوانب جديدة لنجاح المرفقين الحيويين والنهوض بهما.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد تدريبًا مكثفًا للعاملين بكل مواقع العمل لمواكبة التغيرات العالمية والتكنولوجية لتطوير قطاعات وزارة النقل والنهوض بها منوها الى ان استمرار ارسال الوفود للخارج للتدريب على كل ما هو جديد مع زيادة تفعيل وتطوير مراكز التدريب المحلية مثل معهد وردان الذي سيكون له دور أكثر فاعلية خلال الفترة القادمة في تدريب العاملين بالسكك الحديدية. 

وأوضح الدكتور هشام عرفات أنه سيتم الاجتماع بالفريق مرة أخرى بعد العودة من الصين ليقدم كل عضو في الوفد تقريرًا خاصًا عن الزيارة شاملاً ما تمت الاستفادة منه كل في مجاله ورؤيته حول كيفية تطبيقه في عمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق