المعمل الجنائى والطب الشرعى يرفعان بصمات موقع حادث "مذبحة الرحاب"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، لمعاينة فيلا الرحاب، التى شهدت واقعة قتل أم وابنيها وانتحار والدهما، بسبب ضائقة مالية وقع بها الأب. 

 

وكشفت التحريات الأمنية، أن الأب والد لإثنين يدرسون بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة المستقبل بالتجمع، وأن الوالد قرر استئجار فيلا بالرحاب بعدما باع كافة ممتلكاته من منزل وسيارات لكونه يمر بأزمة مالية  كبيرة،، واتهمه بعض المواطنين بالنصب عليهم وسرقة أموالهم في عدد من البلاغات، والصادر بها أحكام قضائية ضده. 

 

وانتقل فريق من المعمل الجنائى والطب الشرعى، بناء لأمر صادر من النيابة، لمكان الواقعة، وتم رفع البصمات ونقل الجثث إلى مشرحة الطب الشرعى، وتحريز السلاح المضبوط بالفيلا. 

 

كان رجل الأعمال عماد سعد 56 سنة، قام بقتل زوجته "وفاء ف" 43 سنة، وأولاده الثلاثة "محمد" 22 سنة، و"نورهان" 21 سنة، و"عبد الرحمن" 18 سنة،  بمسدسه غير المرخص، وبعدها قام بقتل نفسه،.

 

وكشفت التحريات المبدئية إلى أن السبب وراء إقدام رجل الأعمال على إرتكاب تلك المجزرة يعود إلى صدور أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب استيلائه على مبالغ مالية ضخمة من عدد كبير من المواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق