مصدر: حريق مخزن مستشفى الصدر حرق معدات وأدوات بملايين الجنيهات.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أفاد مصدر بوزارة الصحة والسكان، في تصريح خاص لـ "صدى البلد"، أن الحريق الذي شب بالمخزن الخاص المتواجد بمستشفى الصدر بالعباسية، تسبب في إتلاف معدات وأدوات بملايين الجنيهات.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق كبير شب داخل أحد المخازن التابعة لمستشفى الصدر بالعباسية دون إصابات.

وأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإخطار النيابة العامة التى كلفت رجال المعمل الجنائى بسرعة الانتقال للوقوف على سبب الحريق وتحديد حجم الخسائر.

وكان اللواء علاء عبد الظاهر، مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية بالقاهرة، تلقى إخطارا صباح اليوم، الأحد، بنشوب حريق هائل بمخزن مستشفى الصدر بالعباسية، وعلى الفور تم توجيه 10 سيارات إطفاء وخزان وتمكن رجال الإطفاء من محاصرة كرات اللهب قبل أن تصل إلى غرف المرضى.

وتبين من المعاينة الأولية التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، أن النيران التهمت عددا من المحاليل الطبية الخاصة بالمرضى وعددا من الأسرة الجديدة، وامتدت ألسنة النيران لتلتهم واجهة مبنى المستشفى، فيما قامت إدارة المستشفى بنقل المرضى حتى الانتهاء من الحريق، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق