"محلية البرلمان" توصى بإزالة جميع الإشغالات بمنطقة وموقف المرج الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، الخميس، برئاسة النائب محمد الحسينى، وكيل اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب رضوان الزياتى، بشأن الفوضى العارمة فى موقف ومنطقة المرج الجديدة، والتى تهدد حياة المواطنين والمارة وتعوق حركة سير السيارت بسبب انتشار الباعة الجائلين.

 

وطالب النائب رضوان الزياتى، بالسيطرة على الموقف فى منطقة المرج الجديدة ومنع هذه الفوضى، وأوصت لجنة الإدارة المحلية فى هذا الصدد بالتنسيق بين محافظة القاهرة وشرطة المرافق لإزالة الإشغالات.

 

كما ناقشت لجنة الإدارة المحلية طلب الإحاطة المقدم من النائب رضوان الزيات بشأن تحويل قرية القلج بمحافظة القليوبية إلى مدينة، وتبين من خلال المناقشات عدم اعتراض محافظة القاهرة على هذا الطلب طالما تتوافر الاشتراطات المطلوبة، إلا أن وزارة الداخلية طلبت أن تتوفر مساحة الأرض اللازمة لتحول نقطة شرطة القلج إلى قسم، وتم التوافق على التنسيق فى هذا الأمر.

 

وأكد النائب رضوان الزياتى، أن قرية القلج يتوفر فيها كل مقومات المدينة وفيها تعداد سكانى كبير، وفيها أماكن خدمية ومدارس وغيرها، وبالتالى تحويلها لمدينة أمر ضرورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق