نيابة الأموال العامة تنهى عمل لجنة المختصين بإدارة الشئون المالية للزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الأموال العامة العليا، بإنهاء عمل (لجنة المختصين) التى سبق وأمرت بتشكيلها في شهر مارس الماضى من أعضاء الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك.

 

 وجاء القرار فى ضوء انتهاء عمل لجنة خبراء وزارة العدل، والتي كانت نيابة الأموال العامة العليا قد أمرت بتشكيلها لإجراء أعمال الفحص الفنى والمحاسبى للمخالفات المنسوب إلى مجلس إدارة نادى الزمالك ارتكابها.

 

 وخاطبت النيابة، وزير الشباب والرياضة، لتنفيذ قرار إنهاء عمل لجنة إدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، خلال موعد غايته السبت المقبل، على أن تقوم الوزارة بموافاة النيابة بكافة ما اتخذته اللجنة من إجراءات مالية حتى انتهاء عملها.

 

 ولاتزال النيابة تباشر تحقيقاتها فى البلاغات والتى حملت اتهامات لمجلس إدارة النادى، بارتكاب مخالفات تتعلق بالحسابات المصرفية لنادى الزمالك.

 

 يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق، كان قد كلف نيابة الأموال العامة العليا بمباشرة التحقيقات فى القضية.

 

 وسبق للنيابة وأصدرت قرارا بحبس مدير الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ووكيل المديرية، لمدة 15 يوما احتياطيا لكل منهما، على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى شأن البلاغات المتعلقة بوجود مخالفات مالية تتعلق بنادي الزمالك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق