رئيس الوزراء يوجه المحافظين باستصدار قرارات التخصيص لإقامة المشروعات الصغيرة بالقرى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اليوم المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات لاستعراض تقارير الاجراءات التنفيذية الخاصة بإقامة المشروعات الصغيرة بالقرى، وذلك بالتنسيق بين الهيئة العامة للاستثمار واتحاد الصناعات المصرية.

وأشارت التقارير الى قيام عدة محافظات منها (المنيا – الدقهلية – المنوفية – الشرقية – الجيزة – قنا) بتوفير مساحات مختلفة من الأراضى للبدء فى تنفيذ هذا المشروع، وفى هذا الصدد وجه رئيس الوزراء بالعمل على سرعة استكمال استصدار قرارات التخصيص المتعلقة بهذه الأراضى.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية قيام المحافظين باتخاذ كافة الإجراءات لاستكمال توفير قطع الأراضي اللازمة للمشروع بالقرب من القرى، مؤكدًا على دور هذا المشروع المحورى فى التوسع فى إقامة المزيد من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتعظيم الاستفادة من الامكانيات المتاحة فى هذا القطاع بما يسهم فى خفض معدلات البطالة وتوفير فرص عمل جديدة على مستوى الجمهورية، هذا إلى جانب مشاركة هذا القطاع الحيوي فى عمليات البناء والتنمية التى تتم فى مختلف القطاعات وبما يدعم الصناعة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق