وزير الصحة: افتتحنا 72 مستشفى فى عامين.. ولجان لمراقبة بنوك الدم الخاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، أن عدد بنوك الدم التابعة للوزارة 220 بنك دم، تقدم خدمات علاجية للمرضى، بجانب وجود بنوك دم تابعة لشركة فاكسيرا، وأخرى للجمعيات والمؤسسات الأهلية، كما بوجد بنوك دم تابعة للهلال الأحمر المصرى،  لافتا إلى توجه الدولة للاهتمام بالمنظومة الصحية.

وقال الوزير، إنه على مدار عامين تم افتتاح 72 مستشفى، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح 35 منها، ووجه خلال الفعاليات بالعمل بروح الفريق، وضورة التكاتف الجماعى.

وأضاف الدكتور حمد عماد الدين وزير الصحة، أن الوزارة لديها الاستعداد لتدريب العاملين ببنوك الدم التابعة للهلال الأحمر المصرى، لافتا إلى أنه يأمل فى ربط بنوك الدم التابعة للهلال الأحمر المصرى ببنوك الوزارة، بهدف معرفة الدم الموجود فى البنوك بشكل مستمر.

 

وطالب "عماد الدين"، جمعية الهلال الأحمر المصرى بالتعاون مع الوزارة لمراقبة بنوك الدم التابعة للقطاع الخاص من خلال لجان للمراقبة قائلا:" علشان نطمئن على الدم المقدم للمصريين ".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق