«البيطريين» تصدق على نتائج انتخابات التجديد النصفي في عمومية الغد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت نقابة الأطباء البيطريين انعقاد الجمعية العمومية العادية للأطباء البيطريين، غدًا الجمعة الموافق 4 مايو 2018، حيث تنعقد العمومية فى القاعة الكبرى بدار الحكمة.

وأكدت النقابة، أن "جدول أعمال الجمعية العمومية سوف يشمل، التصديق على نتائج انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة العامة ومجلس النقابة الفرعية فى 13 ابريل 2018، وتقرير الأمين العام حول السياسة العامة للنقابة عن عام 2017، وتقرير أمين الصندوق عن اعتماد ميزانية عام 2016 ، وتقرير مراقب الحسابات والجهاز المركزى للمحاسبات عن تلك الفترة، وعرض ميزانية النقابة لعام 2017، واختيار مراقب حسابات واعتماد مكافأته، ومناقشة التعيينات والباراميديكال والكادر وبدل المخاطر والعقود المؤقتة على الصناديق الخاصة وهيئة سلامة الغذاء وهيئة الدواء".

كما سيتم عرض موقف صندوق التكافل الاجتماعي للأطباء البيطريين والخصم من الراتب لكل من النقابة العامة والصندوق، وعرض اعتماد بعض الاجراءات الادارية الخاصة ببعض الخدمات والأنشطة النقابية، واعتماد الشرائح المهنية والمسميات الوظيفية والجدول غير الفنى وتوحيد قيمة الاشتراكات ورسوم الخدمات الخاصة بالنقابات الفرعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق