عمومية طارئة بدار الحكمة لدعم الطبيب محمد حسن ..11 مايو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعقد النقابة العامة للاطباء الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة جميع الاجراءات الواجب اتخاذها فى قضية الدكتور محمد حسن الجمعة 11 مايو فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، كما تناقش الجمعية العمومية التعسف المتكرر ضد الاطباء.

ذكر أن قصة الطبيب محمد حسن، بدأت فى 20 مارس 2018 عندما قام أحد وكلاء النيابة بالانتقال لمستشفى العاشر من رمضان، لطلب بيانات خاصة بقضية تبحثها النيابة، حيث كان طبيب الاستقبال، وفي نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفي في هذا الوقت.

وتأخر الطبيب عن إجابة المطلوب منه نظرًا لضغط العمل بالاستقبال، ليجد وكيل النيابة ترك المستشفى، وأرسل له استدعاءً للحضور إلى النيابة، وهنا كان لابد أن يتم توفير بديل للطبيب قبل مغادرة المستشفى، وهذا ما تم بالفعل عندما وفر مدير المستشفى بديلا، وذهب الطبيب للنيابة في نفس اليوم الساعة 11 ليلًا، وكان المفترض أن يتم أخذ أقواله ثم تنتهي المشكلة عند هذا الحد، إلا أنه تم صرفه من النيابة دون أخذ أقواله.

وتم استخراج أمر ضبط وإحضار له بعد صرفه من النيابة، وتطور الموضوع بعد ذلك لإلقاء القبض على الطبيب، وصدر قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تعطيل عمل النيابة والتصرف بشكل غير لائق، ثم أفرج عنه بعد ذلك بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة محاكمة سريعة جدًا يوم الأربعاء 18 أبريل 2018، وتم تأجيلها إلى يوم 9 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق