"المحامين": لجنة خاصة لمراجعة اختبارات معهد المحاماة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر مجلس النقابة العامة للمحامين، برئاسة النقيب سامح عاشور، اليوم، تشكيل لجنة خاصة لمراجعة وضع بحثين ضمن اختبارات معهد المحاماة يطبقوا على جميع طلاب الجدول العام ويضافوا لدرجات المعهد.

وأوضح نقيب المحامين، خلال الاجتماع المنعقد اليوم بمقر النقابة العامة، أن "الأبحاث ستتناول موضوعين حول تقاليد وحقوق وواجبات المحاماة، وحق الدفاع فى قانون الدستور، على ألا يقل كل بحث عن 10 صفحات ويقدم خلال شهر بعد انتهاء الدورات المقررة".

وشدد النقيب العام على أنه لن يتم دخول أي طالب امتحانات معهد المحاماة، دون أن يستوفي 75% من حضوره المحاضرات الخاصة بكل معهد.

وفى إطار عرض مشاكل معهد المحاماة ومداخلات الأعضاء، كلف النقيب العام، أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد للنقابة، مراجعة جميع أماكن المعهد على مستوى الجمهورية، التى لم يصل إليها جهاز البصمة، في حين كلف علي الصغير عضو مجلس العامة بإنهاء إجراءات معهد محاماة بني سويف. في أقرب وقت، بجانب متابعته أيضا ملف محامين الإدارات القانونية، بشأن كيفية سداد الاشتراك في وثيقة التأمين ومدى إمكانية استفادتهم منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق