الأرصاد تعلن طقس الجمعة.. الحرارة تصل لـ 45 درجة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل تقلبات الطقس المستمرة خلال الفترة الماضية، من طقس بارد إلى طقس حار،  قال محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل والتنبؤات التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال وجنوب الصعيد ستشهد طقسًا شديد الحرارة خلال اليوم وغدًا الجمعة، وإن كان مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، متوقعًا أن تسجل القاهرة 40 درجة مئوية غدًا، على أن تصل الرطوبة لـ 50 أو 60%.

وأضاف شاهين، أن درجة الحرارة قد تصل لـ 45 درجة مئوية خلال الأيام القليلة المقبلة على محافظات جنوب الصعيد، فيما ستشهد محافظات مطروح والإسكندرية والضبعة انخفاضًا نسبيًا في درجات الحرارة بعد دخول الرياح الشمالية الغربية عليها.

وقال – فيما يخص طقس المساء – إنه من المتوقع أن تظل درجات الحرارة مرتفعة في المساء على أن تقل نسبياً في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.

وأضاف شاهين، أنه من المنتظر عودة الشبورة المائية مرة أخرى على مدن القناة ومحافظات السواحل الشمالية في الصباح الباكر، بعد وقت الفجر وحتى الثامنة صباحًا، ما سيؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق.​

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق