شاهد.. تعليق عمرو أديب على قرارات وزير التعليم الأخيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الإعلامي عمرو أديب، دعمه لوزير التربية والتعليم، طارق شوقي، بعد قراراته الأخيرة بشأن تعريب الدراسة في النظام الجديد.

وغرد أديب عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :" لو لم يتم القضاء على طارق شوقى بواسطة أولياء الأمور أو أقرب العاملين معه من المحتمل أن يتم تطوير التعليم في مصر.. أول وآخر فرصه حقيقيه".

وكان قد تجمع عدد من أولياء الأمور منذ قليل أمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للاعتراض على تعريب الدراسة فى النظام الجديد للتعليم من رياض الأطفال حتى الصف السادس الابتدائى.

وتم الإعلان عن تعريب الدراسة بالمرحلة الإبتدائية في المدارس الرسمية "التجريبية سابقًا، يوم الاثنين الماضي، خلال مؤتمر صحفي، ومنح المدارس فرصة عامً قبل توحيد مناهج الحكومي و"التجريبي"، الأمر الذي تسبب في استياء شديد بين أولياء أمور طلاب تلك المدارس، وقرّروا تنظيم وقفة للاستغاثة برئيس الجمهورية، والمطالبة بعدم الدمج، تحت شعار "لا لتعريب المدارس الرسمية لغات، شوقى وزير الأغنياء".

وتواجدت مجموعة من قوات الأمن أمام وزارة التربية والتعليم، لتأمين المظاهرة التي يُقيمها عدد من أولياء الأمور للتنديد بقرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اعتراضًا على تعريب المناهج فى تلك المدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق