ميرفت التلاوي: نسعى إلى غد أفضل للمرأة العربية بعد ما حدث لسوريا والعراق وليبيا.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت السفيرة ميرفت التلاوى، والمدير العام لمنظمة المرأة العربية، أن ممثلات الدول العربية، الذين زاروا مقر منظمة المرأة العربية بحضور نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والأسرة والطفولة بتونس والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة وعدد من الوزراء يتبنون أفكارا وأدوارا جديدة للمرأة العربية وهدفهم السعي إلى غد أفضل، خاصة بعد ما حدث في سوريا وليبيا والعراق، حيث كان اهتمام المنظمة في المقام الأول بالمرأة العربية لأنها هي التي تنشئ الأجيال القادمة وتقدر الدور الوطني.

وأضافت التلاوي، أن الشعوب العربية بطبيعة الحال محبة للسلام، لافتة إلى أن وفد وزيرات العرب أشاد بمجهودات المنظمة وسعيها إلى تقديم الأفضل للمرأة العربية.

وتابعت المدير العام لمنظمة المرأة العربية أنه سوف يكون هناك مؤتمر قادم بسلطنة عام في شهر نوفمبر القادم تحت رعاية سمو الشيخة عائشة وسوف يكون موضوعه عن "التمكين الاقتصادي والأمن القومى" للمرأة لأن المرأة كنز اقتصادي يجب إعدادها جيدا.

جدير بالذكر أنه في صباح اليوم توجه عدد من وزيرات الدول العربية في وفد لزيارة منظمة المرأة العربية وكان على رأس الوفد السفيرة ميرفت التلاوى، والمدير العام لمنظمة المرأة العربية والوزيرة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والأسرة والطفولة بتونس وعدد آخر من الوزراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق