إطلاق المرحلة الثانية للحملة القومية للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلقت اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر اليوم الخميس المرحلة الثانية من حملتها القومية وهي عبارة عن فيديو غنائي بعنوان "فارس" أداء كل من زاب ثروت، والمطرب الشعبي احمد شيبا، حيث تمزج الأغنية ما بين الفن الشعبي والراب المصري ليصل بذلك إلي مختلف فئات المجتمع.

وبحسب بيان، اليوم الخميس، تأتي المرحلة الثانية في إطار الحملة الإعلامية التي وجه بأعدادها رئيس مجلس الوزراء للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

وتهدف الحملة إلي توعية المواطنين بالمخاطر التي يتعرض لها الشباب خلال رحلة الهجرة غير الشرعية مع تسليط الضوء علي البدائل المتاحة.

وتوضح أغنية "فارس" ما تواجهه أسر ضحايا الهجرة غير الشرعية من مأسي في حالة هلاك أبنائهم خلال تلك الرحلة، وتخاطب الشباب مؤكدةً علي دورهم في توعية بعضهم البعض، فضلًا عن دعوتهم إلي عدم الاستسلام إلي إغراءات سماسرة الهجرة، مع أهمية التمسك بالأمل والاستمرار في محاولة الحصول علي فرصة عمل كريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق