طالبة بكفر الشيخ تفوز بالمركز الأول عن مشروع عقار يفيد بعلاج مرضى السكر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مدرسة المتفوقين بكفر الشيح، برئاسة الدكتور حسام الجديلي، عن فوز روان حنفى اللقانى، الطالبة بالصف الثانى الثانوى بالمركز الأول بمسابقة Blast Off  العلمية والتى أقيمت بجامعة النيل تحت رعاية الجامعه الفرنسية بمصر، وأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة مصر الخير وideal gym..

وقال الدكتور حسام الجديلى مدير مدرسة المتفوقين، إن الطالبة فازت بالمركز الأول عن مشروع عقار جديد، تم صنعه من خلال تكنولوجيا رخيصة ذات كفاءة عالية تصل لـ 83% أعلى من ما يوجد فى السوق لعلاج الجروح الحادة والغرغرينا عند مرضى السكر فى مدة زمنية قصيرة.

وأضاف الجديلى، أن لجنة التحكيم، أشادت بالطالبة، وقدم مدير مدرسة المتفوقين بكفر الشيخ والعاملين بها التهنئة للطالبة الفائزة، مؤكدًا أن هذا نتاج جهد متوال من العمل إضافة إلى وجود جنود مجهولة من العاملين.

وقال مدير المدرسة ،إن مسابقة Blast Off تُعد من أقوى المسابقات العلمية على مستوى مصر، وشارك فيها 300 مشروع "من جميع محافظات مصر" فى تلك المسابقة تم تصفيتهم إلى 30 وفازت الطالبة روان بالمركز الاول.

 

تكريم الطالبة الحاصلة على منحه
تكريم الطالبة الحاصلة على منحه

 

حصول الطالبة على المركز الأول
حصول الطالبة على المركز الأول

 

تكريم الطالبة
تكريم الطالبة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق