نقيب العاملين بمطار القاهرة: تحسن في أوضاع العاملين الفترة المقبلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهدت اللجنة النقابية للعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي، المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، العاملين بشركة، درع اللجنة النقابية، تقديرا لمجهوداته التي يبذلها للارتقاع بمطار القاهرة.

وهنأ محروس، خلال احتفالية عيد العمال للعاملين بشركة الميناء، العاملين بالشركة على مجهوداتهم التي يبذلوها للارتقاء بشركة الميناء، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من الجهود للتطوير لأداء العاملين بالشركة بما يتواكب مع التطور والتجديدات المستمرة التي تشهدها الشركة.

وأضاف، قائلا: "شركة الميناء هي مولدي الحقيقي مع الحياة المدنية، وبداية عملي في الحياة المدنية، وتعلمت فيها الكثير، ومستعد لتلبية كافة متطلبات الشركة والعاملين بها".

وتابع: "مطار القاهرة أصبح الآن، في أبهى صورة، وهو انطباع مصر أمام السياح ووجهتها الأولى"، متوجها بالشكر لجميع العاملين بالشركة، قائلا:"اصبروا على قيادتكم.. أنا عارف ان الدنيا تغيرت، الفترة القادمة ستشهد تحسين في شركة الميناء على كافة المستويات وأيضا العاملين"، مؤكدا أن العاملين هم الدعم الحقيقي للشركة، ويجب تأهيل الاجيال الجديدة من الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق