تأكيدا لما نشره اليوم السابع.. ليبيا: 14قتيلا حصيلة نهائية لقتلى تفجير طرابلس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت وزارة الصحة فى حكومة الوفاق الوطنى الليبية، أن الحصيلة النهائية لضحايا الهجوم على مقر مفوضية الانتخابات بمدينة طرابلس أمس الأربعاء؛ وصل إلى 14 حالة وفاة و6 جرحى.

 

وأكدت الوزارة فى بيان صحفى، حصل اليوم السابع على نسخة منه، اليوم الخميس، أن 14 حالة وفاة موزعين على مستشفيات العاصمة طرابلس منهم حالتى وفاة بمستشفى الهضبة العام، إضافة لحالتى وفاة فى مستشفى طرابلس المركزى، إضافة لـ 3 حالات وفاة وصلت إلى مصحة دار الشفاء بغوط الشعال، و5حالات وفاة وصلت إلى مستشفى الحوادث أبو سليم، وحالة وفاة واحدة بمركز طرابلس الطبى، وحالة وفاة واحدة بمستشفى غوط الشعال التخصصى.

 

وقالت وزارة الصحة الليبية، إن الجرحى توزعوا فى عدد من المستشفيات الليبية منهم جريحان بمصحة المختار بطرابلس، وجريحان بمستشفى غوط الشعال التخصص، وجريح بمصحة الأبراج، وجريح بمصحة دار الفؤاد.

 

وأكدت الوزارة أن الجرحى الذين تعرضوا للإغماء أو جروح بسيطة تم حصولهم على العلاج وغادروا المستشفيات العامة والخاصة، وتم تحويل حالة واحدة حرجة من مصحة الفردوس إلى مصحة المختار بطرابلس بينما خرجت الثلاث حالات الحرجة الأخرى بعد حصولها على العلاج، إضافة لخروج حالة واحدة أصيبت في الفك من مستشفى جراحة الحروق والتجميل بعد أن تحصلت على العلاج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق