«تمريض القصر العينى»: نطالب بالاحترام.. ونتقي الله في المرضى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعربت عزة محمود، أخصائية تمريض في مستشفى القصر العيني الفرنساوي، عن أمنياتها بالحصول على حقها كمسئول في فئة التمريض مثل أي مهنة أخرى، موضحة ان فئة التمريض هي التي تتحمل جميع المشكلات في المستشفيات نظرا لطبيعة عملهم والاحتكاك المباشر مع الأطباء والمرضى.

وتمنت "محمود" ان يكون هناك ادارة مستقلة للتمريض، وأن يتم احترامها من الادارات الاخرى، متمنية ان يغير المواطنين والمرضى ثقافتهم عن التمريض.

وأضافت: "نحن فئة فيها من يتق الله في المرضى، فنحن نتعامل مع أشخاص ضعاف مهما بلغت مكانتهم الاجتماعية، ونطالب بتحسين صورة التمريض في الإعلام والدراما".

وعن الحصول عن حقوقهم المادية تمنت أن يحصل التمريض على أبسط حقوقه، مؤكدة نحن نتعامل مع انسان ضعيف ونتقي الله فيه بعيدا عن النظر للمقابل المادي.

وطالبت اخصائي التمريض بالقصر العيني أن يتم احترام فئة التمريض في التأمين الصحي، وان يحصلوا على ترقيات وتدرج وظيفي، ودافع مادي يحفزهم على العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق