شوقي: هناك دول صديقة ومؤسسات دولية شاركتنا في وضع نظام التعليم الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: أنا فخور لأن نظام التعليم الجديد تم إعداده بالكامل داخل "مركز تطوير المناهج والمواد التعليمية في وزارة التربية والتعليم"، مع الاستعانة بخبراء مصريين تعلموا في الخارج والداخل، بالإضافة إلى مساهمات جليلة من الدول الصديقة والمؤسسات الدولية المختصة بالتعليم.

وأضاف الوزير في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : لقد انتهينا من إعداد إطار مصري خالص للمناهج المصرية الجديدة في كل شيء، ونعمل حاليًا على إعداد المناهج والمواد التعليمية المبنية على مواصفات هذا الإطار الجديد.

واستكمل الوزير كلامه قائلًا: إنه عملٌ شاق سوف نباشره عبر سنوات حتى يكتمل البناء لنظام تعليمي من مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية، فنحن نسابق الزمن حتى نطلق هذا النظام لخدمة أولادنا في مراحل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في سبتمبر القادم، والله الموفق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق