عضو مجلس "الصيادلة" يتهم النقيب بالاعتداء عليه بمعاونة 20 بلطجيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اتهم الدكتور أحمد فاروق، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، بالاعتداء عليه.

وقال فاروق، فى بيان نشره عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "فوجئت اليوم بعد زيارتى لدار الحكمة لمتابعة إجراءات حجز قاعة الدار، التى ستعقد بها الجمعية العمومية القادمة فى 15 مايو، بهجوم مجموعة من البلطجية، يقدرون بحوالى 20 فردا من غير الصيادلة، ومحاولتهم التعدى على وإجبارى على الصعود لمكتب النقيب العام، الذى هددنى صراحة بقتل زوجتى وأولادى لأكثر من 10 مرات، صارخا فى وجهى بأنه ضابط شرطة ولا يهمه ما أفعله.. لو واصلنا كشف الحقائق للصيادلة".

وتابع عضو مجلس نقابة الصيادلة: " توجهت لقسم قصر النيل وقمت بعمل محضر رقم 6053 جنح قصر النيل"، لافتًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يعتدى النقيب محى عبيد عليه، قائلًا "هذا السلوك العدوانى الهمجى هو سلوك دائم لهذا النقيب الذى سبق أن هددنى بالقتل والضرب بالرصاص فى جلسة رسمية أمام معظم أعضاء المجلس، عندما طالبت بتعديل اللائحة، للحفاظ على حقوق الصيادلة، وطلب منى أعضاء المجلس عدم استدعاء النجدة، حفاظًا على سمعة النقابة، وكنا قد تقدمنا ببلاغ للنائب العام وعدة بلاغات هامة للنيابات العامة باعتداءات النقيب العام دون أن تحقق النيابة فى البلاغات حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق