الإسكان: تطوير آخر منطقتين عشوائيتين فى دمياط قريبا بـ35 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن العمل يجرى حاليا على خطوات إزالة منطقتى شمال وجنوب الصيادين فى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، لتنفيذ أعمال تطوير آخر منطقتين غير آمنتين بالمحافظة "عشوائيتين"، موضحا أنه بالانتهاء من تطوير المنطقتين ستصبح محافظة دمياط خالية من العشوائيات غير الآمنة.

وأوضح المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أن المنطقتين تضمان 194 وحدة سكنية على مساحة إجمالية قدرها 8 أفدنة من الأراضى أملاك الدولة، متابعا: "مشروع التطوير يتضمن إنشاء 10 عمارات سكنية توفر حوالى 200 وحدة سكنية، بتكلفة اجمالية 35 مليون جنيه".

وأشار "صديق"، إلى أنه تم التواصل مع الأهالى القاطنين بالمنطقتين، وتم صرف قيمة إيجارات وحدات بديلة بواقع 800 جنيه شهريا، لمدة سنة مقدما، مع الأخذ فى الاعتبار أن الأهالى سيعودون إلى المنطقة بعد تطويرها للسكن فى وحداتهم الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق