"البيئة" تنتهى من إعادة تأهيل طريق محمية وادى دجلة.. واستمرار غلق المحميات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد شهاب عبد الوهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، التابع لوزارة البيئة، إن الوزارة انتهت من إعادة تأهيل الطريق المؤدى إلى محمية وادى دجلة بالمعادى، وذلك بعد تسبب السيول التى شهدتها عدة محافظات خلال الأسبوع الماضى، فى انهيار الطريق الأسفلتى المؤدى إلى المحمية، وتكون بحيرة صغيرة أمامها، وأصبح الطريق مؤهلاً لاستخدامه.

 

وأوضح شهاب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، استمرار غلق المحميات لحين استقرار حالة الطقس، لافتًا إلى أن غرفة عمليات الوزارة، ما زالت تؤكد وجود طوارئ خاصة بحالة الطقس فى بعض المحافظات، كجنوب سيناء والبحر الأحمر، قائلاً: "يهمنا سلامة الزائرين للمحميات، أكثر من استئناف العمل بها".

 

كان الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، أعلن حالة الطوارئ القصوى، فى كافة المحميات الطبيعية، والبالغ عددها 30 محمية، بسبب حالة الطقس السيئ الذى شهدته المحافظات، وقرر إغلاق كافة المحميات أمام الزائرين وتعليق كافة أنشطة التخييم والمبيت لحين تحسن أحوال الطقس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق