شاهد.. إزالة 3 عقارات خلف المحكمة الدستورية .. والسكان يطالبون بالبديل.. صور وفيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أزال حي دار السلام بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية، 3 عقارات في حملة مكبرة لإزالة عدد من العقارات المخالفة بحى دار السلام خلف المحكمة الدستورية.

وتساءل أشرف عيد 50 عاما أحد ساكني العقارات قائلا: "إذا كان صاحب العقار مخالف إيه ذنب السكان ؟"، مضيفا أنه يتمني طوال حياته أن يجمع في الأموال من أجل أن يشتري مسكن لأولاده وعندما امتلك "شقة" في عقار، وجاء المسئولون لإزالته لأنه مخالف، مناشدا المسئولين بالنظر إلى السكان بعين الرحمة والتحرك الفوري لتوفير بدائل لهم.

وأكد وليد محمد أحد ملاك العقارات، أنه من الأفضل لهم وللحكومة إتمام المصالحة بفرض غرامات علي كل دور مخالف لإفادة الحكومة وفي نفس عدم إزالة العقارات و"خراب بيوتنا".

ويقوم قطاع التفتيش والمتابعة بالوزارة بمعاينة العقارات المخالفة وإعداد مذكرات تم بمقتضاها تحرير محاضر مخالفات بناء تستوجب الإزالة الوجوبية على نفقة المخالف وتحصل منه عن طريق الحجز الإدارى، وتم التنسيق مع أجهزة الأمن بالقاهرة لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة.

ومن المقرر أن تتواصل عمليات تنفيذ قرارات الإزالة خلال الأسبوع الجارى لأعداد كبيرة من المبانى المخالفة تباعًا خاصة بحى السلام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق