الرئيس القبرصي يهنئ مكرم وتيرنس وفوتيس بنجاح أسبوع "إحياء الجذور"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توجه الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادوس بالتهنئة للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج على جهودها الكبيرة في مبادرة "إحياء الجذور"، واستضافة مصر عددا من أبناء الجاليتين اليونانية والقبرصية الذين ولدوا وعاشوا بمصر.

وأعرب أناستاسيادوس عبر صفحته على تويتر عن شكره لوزيرة الهجرة ونائب وزير الخارجية اليوناني تيرنس كويك، والمفوض الرئاسي القبرصي للشئون الإنسانية وشئون المغتربين فوتيس فوتيو؛ لدورهم البارز في التنسيق وإنجاح مبادرة إحياء الجذور بدءا من التخطيط حتى التنفيذ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان أناستاسيادوس قد أشاد على صفحته بمبادرة "إحياء الجذور"، موضحا أنها فرصة جيدة للاستفادة من العلاقات التاريخية وبناء حاضر قوي للبلدان الثلاثة.

وأضاف الرئيس القبرصي على صفحته أيضا أن مصر بلد تربطه بقبرص واليونان علاقات قوية، وأن الدولة المصرية تشهد أمنا وأمانا يضمن النجاح في الاستثمار والاقتصاد والسياحة، مؤكدا على أن مبادرة إحياء الجذور ستعمل على التنسيق والتعاون بشكل أكبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق