رئيس الوزراء يتابع تداعيات حادث الحريق بباﻻت القصب بمصنع سكر كوم امبو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء تداعيات حادث الحريق الذى شب اليوم، الأربعاء فى باﻻت مصاصة القصب المنتشرة على مساحة أكثر من 30 فدانا بمصنع سكر كوم امبوا التابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

وقد انتقل إلى موقع الحادث فور وقوعه كل من محافظ أسوان ومدير الأمن وتم فتح مركز قيادة ميدانى إدارة التعامل مع الحدث وذلك بمشاركة عناصر من الحماية المدنية والإسعاف والإنقاذ.

 

وتم الدفع بعناصر الإطفاء الموجودة بالمصنع ومركز كوم امبو للتعامل مع الحريق وتم تدعيمها بعدد 16 سيارة إطفاء من المراكز المجاورة ومحافظة الأقصر والقوات المسلحة، بالإضافة إلى طائرة إطفاء تابعة للقوات المسلحة. 

 

وجار محاصرة الحريق من الخارج إلى الداخل وﻻ توجد أى خسائر فى الأرواح أو المنشآت وقد نتج عن أعمال مكافحة الحريق إصابة 12 فردا من عمال الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وتم إسعاف 7 منهم بموقع الحريق بواسطة نقاط الإسعاف التى تم فتحها بالموقع والباقى ( 5 أفراد) تم تحويلهم إلى مستشفى كوم امبوا وتم علاجهم وخروجهم بالكامل ومازالت الجهود مستمرة للسيطرة على الحريق.

 

هذا وقد وجه رئيس الوزراء باستمرار المتابعة الدقيقة من قبل المسئولين بموقع الحادث وموافاة بتقرير دورى حول آخر مستجدات الحريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق