نقيب المعلمين: يجب مساندة دور الأزهر في مواجهة التطرف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال خلف الزناتي نقيب معلمي مصر إن ما تقوم به الدولة المصرية فى مكافحة الإرهاب يتطلب منا جميعا دعمها ودعم القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تتعاظم إنجازاته كل يوم، مؤكدا ان الارهاب لن يستطيع هزم الأوطان، مشددا على أن الأوطان تحت ضربات الإرهاب تزداد تماسكا وقوة.

وطالب "الزناتي" خلال كلمة له بمنتدى "أثر الفكر المتطرف على سوق العمل العربي والإفريقي" الذى ينظمه نادي معلمي الجيزة برئاسة محمد عبدالله الأمين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية بالتعاون مع "المنتدى العربي الإفريقي" برئاسة السفيرة منى عمر، بمساندة الأزهر ودوره فى مواجهة الفكر المتطرف، لافتا إلي أن المعلمين عليهم دور كبير ايضا فى دعم الأزهر واستكمال دوره ونشر ثقافة الوسطية البعيدة عن التطرف.

وأكد نقيب المعلمين أن السلام الاجتماعي يحتاج للضرب بيد من حديد على الإرهاب وتجفيف منابعه وداعميه ومموليه والتكاتف جميعا خلف قيادتنا السياسية لتظل بلدنا عزيزة قوية.

المنتدى يشارك به عدد من الشخصيات البارزة على المستوى العربي والافريقي بالإضافة إلى قادة أمنيين وخبراء في مكافحة الإرهاب فى مقدمتهم الدكتور حسن راتب والمندوه الحسيني وأحمد قذاف الدم وطارق المهدي وفؤاد علام وممثل عن سفارة جنوب السودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق