"بتروجت" تحقق رقما قياسيا بمشروع حقل غاز ظهر بـ35 مليون ساعة عمل آمنة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال شركة بتروجت، إنها نجحت فى تحقيق رقم قياسى جديد تمثل فى تحقيق 35 مليون ساعة عمل بدون حوادث خلال تنفيذها لمشروع حقل ظهر.

من جانبه تلقى المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، شهادة تقدير من شركة بتروبل لنجاح الشركة فى تحقيق هذا الرقم و الذى يعد واحداً من أكبر ساعات العمل الأمنه التى حققتها الشركة خلال تنفيذها لمشروع واحد عبر تاريخها.

يأتى هذا الرقم القياسى الجديد – وفق بيان للشركة - كنتيجة مباشرة للإجراءات التى تنتهجها الشركة فى مجال السلامة و الصحة المهنية و التى تتماشى مع أعلى المعايير العالمية.

جدير بالذكر أن شركة بتروجت نجحت فى تحقيق رقم قياسى لساعات العمل الأمنه خلال عام 2017 و التى بلغت 135 مليون ساعة آمنة بدون حوادث.

وتقدمت الشركة بالشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية على مساندته لشركة بتروجت فى كافة المشروعات المسندة اليها بشكل عام و مشروع حقل غاز ظهر بصفة خاصة مؤكدة على أن هذا الدعم و المساندة كان هم أساس نجاح الشركة فى تحقيق هذا الإنجاز، وكذلك شكرت عامليها على جهودهم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق