الأرصاد: انتهاء توقعات الأمطار نهاية اليوم.. والحرارة الجمعة 40 درجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسنا فى الظواهر الطبيعية خلال الفترة الأخيرة، يكتمل بنهاية اليوم الأربعاء، مع استمرار  ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 40 درجة يوم الجمعة فى القاهرة.

وأشار "عبد العال"، فى اتصال هاتفى مع برنامج "العيلة" الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور على شاشة قناة الحياة، إلى وجود أمطار خفيفة الآن على جنوبى البلاد والسواحل الشمالية الشرقية وسلاسل جبال البحر الأحمر، متابعا: "بنهاية اليوم تنتهى تماما فرص سقوط الأمطار، وتتحسن الأحوال الجوية، وسيكون التحسن فى الظواهر الجوية وليس درجات الحرارة، التى ستستمر فى الارتفاع".

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البيان الصادر عن الهيئة بشأن تردى حالة الطقس لم يشر لوجود عواصف وأمطار غزيرة فى القاهرة، ولكن فى سيناء وجنوبى البلاد فقط، وهو الأمر الذى حدث بالفعل، موضحا أن هناك من قال إن هناك سيولا ستضرب القاهرة مع رياح شديدة، ولكن الأمر لم يكن صحيحا على الإطلاق.

وردا على سؤال مقدمة البرنامج بشأن ما توقعه خبير الأرصاد الجوية وحيد سعودى، بشأن وجود عواصف وأمطار غزيرة، قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية: "وحيد سعودى خرج للمعاش منذ عامين، فمن أين له هذه المعلومات؟".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق