إقبال ضعيف على كراسات الشروط ببنك التعمير والإسكان.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد بنك التعمير والإسكان، فرع مصطفى محمود إقبالا ضعيفا من المواطنين، اليوم الأربعاء، في أول أيام طرح كراسات الشروط للتقديم على قطعة أرض سكنية، ضمن الـ 30145 قطعة أرض سكنية، التي طرحتها وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بنظام القرعة.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طرحت 30145 قطعة أرض سكنية، بالمدن الجديدة، لمختلف شرائح الدخل بنظام القرعة العلنية، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، منها 14248 قطعة أرض إسكان اجتماعى و10626 قطعة أرض إسكان متميز، و5271 قطعة أرض إسكان أكثر تميزًا".

يذكر أن الأراضي المطروحة في القرعة بالمناطق التالية : القاهرة الجديدة ومدينة بدر ، و6 أكتوبر ، والشروق ، ومدينة العبور ، ودمياط الجديدة، و15 مايو ، والعاشر من رمضان ،مدينة بني سويف الجديدة ،أسوان الجديدة ، برج العرب الجديدة ، مدينة السادات ، والمنيا الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق