طبيب ترامب السابق يكشف: الرئيس الأمريكى أملى تقريرا عن صحته عندما كان مرشحا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الطبيب الشخصى السابق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن الأخير "أملى" عليه رسالة تحدثت عن صحته الممتازة عندما كان مرشحا للمنصب.

وقال الطبيب من نيويورك هارولد بورنشتاين لشبكة "سى إن إن" إن ترامب "أملى الرسالة بأكملها. لم أكتب أنا هذه الرسالة".

وفى ديسمبر 2015، نشرت حملة ترامب خطابا ورد فيه "فى حال تم انتخابه، يمكننى التأكيد بشكل لا لبس فيه أن السيد ترامب سيكون الشخص الأفضل صحة الذى يتم انتخابه للرئاسة"، وبعد أشهر، أفاد الطبيب أنه كتب الرسالة على عجل بينما كانت سيارة ترامب تنتظر.

وتأتى تصريحات بورنشتاين الجديدة فى وقت يجد الطبيب نفسه مجددا تحت الأضواء بعدما قال لشبكة "ان بى سى" إن حارسا شخصيا لترامب زار مكتبه العام الماضى وصادر جميع سجلات الرئيس الطبية.

وقال للشبكة "بقوا لنحو 25 إلى 30 دقيقة. تسبب ذلك بكثير من الفوضى"، مشيرا إلى أن الحادثة التى وقعت بتاريخ 3 فبراير 2017 جعلته يشعر بأنه "منتَهَك وخائف وحزين".

وأضاف أن النسخة الأصلية والوحيدة لسجلات ترامب الطبية بما فى ذلك تقارير مخبرية باسم الرئيس وعدة اسماء مستعارة أخذت من مكتبه.

لكن الناطقة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز أشارت إلى أن ما جرى كان "اجراء عاديا" ،ووفق بورنشتاين، وقعت الحادثة بعد يومين من نقل صحيفة "نيويورك تايمز" عن الطبيب قوله إنه كان وصف لترامب أدوية لتقوية شعره على مدى سنوات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق