عاجل: ارتفاع ضحايا "تفجير ليبيا".. واحتجاز عدد من الأجانب كرهائن

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مسؤول ليبي، الأربعاء، إن هجوما انتحاريا استهدف مكتب لجنة الانتخابات الليبية في طرابلس، فيما أشار مراسل "العربية" بسقوط 11 قتيلا من حرس المفوضية العليا للانتخابات على الأقل، واثنين من المهاجمين، إضافة إلى أكثر من 24 جريحاً حتى الآن، وسط أنباء عن احتجاز عدد من الأجانب كرهائن في الهجوم.

وفي وقت سابق، قال خالد عمر، مدير مكتب إعلام المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا، إن 3 من بين القتلى موظفون بالمفوضية بالإضافة إلى أربعة من قوات الأمن.

وفي وقت سابق، قال عمر إن مجموعة من المسلحين بينهم انتحاري استهدفت مقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الليبية في طرابلس اليوم.            

وأضاف المتحدث الذي فر مع موظفين آخرين عند وقوع الهجوم أن المهاجمين دخلوا المقر وأشعلوا النار فيه، مضيفاً أن هناك تبادل إطلاق نار بين المهاجمين وقوات الأمن المحلية.

وقال المسؤول، رافضاً الكشف عن اسمه، "سقط شهداء وجرحى، لا نزال في المكان" بدون إعطاء تفاصيل حول عدد الضحايا أو المهاجمين. وبحسب شهود، سمع إطلاق نار في محيط مقر المفوضية التي ارتفعت منها سحب الدخان الأسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق