«الصحفيين» في خدمة أعضائها.. من التمر للتليفزيون.. بهو النقابة سوق بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمر وزيتون ومشغولات يدوية وأجهزة كهربائية وخضراوات ولحوم.. ليست سوقا تجارية، وإنما هو بهو نقابة الصحفيين العريقة التي تسعى مؤخرا لتقديم سلع بأسعار مناسبة لأعضائها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، والتي انعكست بالتالي على الأسعار.

عند مرورك بجانب مبنى النقابة لن تتخيل أن بيت المبدعين وأصحاب الرأى والفكر، وعقد الندوات والمؤتمرات التثقيفية، يضم مولا تجاريا أيضا بالداخل، لعرض السلع الاستهلاكية المنزلية وسوقا لبيع اللحوم والخضراوات المجمدة بأسعار مخفضة.

عندما تتجول داخل بهو النقابة ستجد نفسك أمام عدة معارض لبيع السلع الاستهلاكية، ومنفذ لبيع الخضراوات والتمور واللحوم.. إلخ، حيث افتتحت النقابة منفذا للقوات المسلحة خلال الفترة الماضية لبيع جميع المنتجات من اللحوم والأسماك والخضراوات المجمدة والألبان والجبن والبقوليات، كما افتتحت خلال الأسبوع الماضى معرض المنتجات الزراعية والبيئية لمطروح وسيوة بالنقابة يباع فيه "التمر، والزيتون، وزيت الزيتون، والمشغولات اليدوية والحرفية)، بأسعار مميزة للصحفيين وأسرهم.

وأخيرا انتهت نقابة الصحفيين من تجهيز وإقامة معرض لمنتجات شركات الإنتاج الحربى، والمقرر افتتاحه اليوم، الأربعاء، بالدور الأرضى بالمبنى بحضور نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، ويستمر خلال الفترة من 2 وحتــى 15 مايو 2018 بخصومات تصل لـ 10% للزملاء الصحفيين وأسرهم لمدة خمسة عشر يومًا من 2 إلى 15 مايو 2018، وتعرض منتجات جميع الشركات التابعة للهيئة من "ثلاجات - بوتاجازات - مراوح – تليفزيونات - غسالات أتوماتيك – أدوات مائدة ومطبخ ألومنيوم واستنليس ستيل - أجهزة حاسب آلي – سخانات.. إلخ".

من جانبه، يعبر نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة بشكل دائم عن سعادته بالتعاون المثمر بين النقابة وجهاز الخدمة الوطنية، وكذلك وزارة الإنتاج الحربي، ويرى أن هذه المنافذ تعكس جهد أجهزة الدولة في مواجهة الغلاء، حيث تهتم بالجودة وليس الربح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق